الأحد، 31 أكتوبر 2010

حبيبي والسفر!!!!




تقول لي سيدي لااابد من السفر ولكن عاااهديني فقط بحبك ... واجعليني مطمئنااا بانني من امتلك قلبك ...
فلااا بد من ان ارحل غاليتي لاحقق احلااامي واعود اليكي لاقضي باااقي ايامي بقربك ... عام او عااامين لن يطول بقااائي ولا تخشي الفراق فانا مهما طال الغياب فلن احل وثاااق قيدك ...
فقلت له عذرااا سيدي فانا سوف اتجاااهل تلك المسااافات التي تفصل بيني وبينك ... وانا على يقين بانك مهما كنت بعيدااا عني فانا اشعر دااائما بقربك ...
ولكني لن اطيق ابتعاااادك ولن احيااا على امل لقاااءك !!!!
فهل ستضمن لي بان تاتي في ميعااادك ؟؟؟ وهل العمر سينتظر بي حتى انال لحظات احتضااانك ... وهل المشاعر ستظل اسيرة بيننا ولن تغيرهااا ايام ابتعااادك ؟؟؟
 واي شيء سوف تمتلكه غيري سيكون سببا في اسعااادك ...
 فعذرااا حبيبي فايااام بعدك سوف تقتل حبنا ... وايام انتظاااري سوف تفرق بيننا ... وايااام عمري الضااائعة بدونك من سيعوضها لنا ...
فعذرااا فبقاااؤك بجواااري هو ما أتمناه فاختر حبيبي بين احلامك وحبي فالمرء لايحقق دوما كل مناه ..!!!!!
 اما انا فمبدأي ثااااابت اما احلااامك في السفر او ان تكون معي لنحيااا ايامنا كما شاء لنا القدر !!!!


ليست هناك تعليقات: