الأربعاء، 27 أكتوبر 2010

احساااس تااائه !!!

أشعر بانني غريبة في دنيتي ..... وحيدة في عالمي أعاني من آآلاااام احزاني .... حياتي تحيط بها احزان تقتلني .... غريبة في أرض لا انتمي اليها ... في عالم مليء بالقسوة والظلم !!!!! لاصوت حنون يطمئن قلبي غير صدى الماااضي ..... أبكي على نفسي ووحدتي وسط عالمي ....اخرج من بيتي فتمتلكني الحسرة شوارع مدينتي تسلبني الامان والشعور بالاطمئنان .... فالقلوب اصبحت قاسية والوجوه اشد قسوة منها .... .وأجد نفسي مسجونة في داخلي .... هل علي ان احياااا بقلب غير قلبي ؟؟؟ هل أنا فقط من عليها ان تبتسم للاخريين حتى تمر بها الحياااة ؟؟؟؟ التفت يميناً وشمالاً علني اصادف في الطريق من يحمل احزاني معي .... من يشاااركني قلب مثل قلبي ... وأظل تااائهة في نفسي مع حاااالي باحثة عن امور لأفهمها متمسكة بقيم أشياء لا حاجة لي بها !!! وهل ساظل احيا على اطلال وذكريات لزمن جميل بطفولة وبراااءة ...... واظل تااائهة في حياتي بين حنيني وغربتي !!!!

ليست هناك تعليقات: