الأحد، 31 أكتوبر 2010

عشقاااا لاااااا امتلاك



هكذا هو حبيبي ان قلت له أحبك قال لي: لقد مللت من تكرارها ...
وان تغافلت عنهااا ولم افصح له بها قال لي: اين حبك ؟ اين تلك الكلمة التي دااائما ماتسعدينني بها !!!
 ان بكيت أمام عينيه شوقااا اليه وألما من حبه يقول لي: أتبكيين وانا في حياااتك حبيبتي دموعكي تكوي قلبي فلا تعذبيني بهاااا ...
 وان ضحكنت فرحة بكلامه يقول لي: أتضحكين وانا حزين من اجل دموعكي حبيبتي فلم تضحكين وانا أتالم من أجلهاااا ....
وان تعجبت لحاله معي وقلت له: لماذا تهوى معاندتي في هواك وتعذبني في فرحي والمي وكانك اصبحت مسيطرااا على مشاعري وكانني اعطيتك الحق في امتلاكهااا ....
يقول لي : هذا ماااأردته حبيبتي ان تعرفي ان الحب مشاعر خالصة ليس لاحد ان يسيطر عليها اطلقي لمشاااعرك العنان رددي ماتشاااءيين من كلمات افرحي واحزني ابكي واضحكي من اجلي ومعي ليس برغبتي وانما برغبتكي حبيبتي فانا احب حبيبتي ان تعاندني في حبهااا.... احبك حبيبتي بعواطفك الثائرة عشقااا لاامتلاااكا لهااا !!!!

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

السلام عليك ِ ورحمة الله وبركاته ، قرأت وسررت يا شهد * وسأقرأ وأعلق *

غير معرف يقول...

هذا احساس رائع الكلمات تعبير فائق الاحترام من نظر فى هذه الكلمات الا مااعتبر منها وعلم مافى قلبك الحنون ولم يمر عليه لحظة الا وفكر وتأمل فى معانى تلك الكلمات المثيرة الكلمات الرنانة الالفاظ نعم هه هى كلمات شهد الحنان وشهد القلوب وشهد المعانى والعبارات أدام الله تعالى عليكى نعمة الاحساس ياملكة الجمال واجمعنى وياكى فى أعظم أيام الدنيا ورحمة الاخرة اخوكى المخلص ( حماده ) ميدو الحب أجمل حب