الجمعة، 29 أكتوبر 2010

أنت رواااااايتي !!!!




سَأختصر الكلام يااااسيدي أتـُدرك انك سر وجودي وانك كل مافي دنيتي ....
وأنك يوماااا ما ستقرأ انني كتبت عنك قصتي ... من يوم ان بدات معك يوم عرفتك وبأمر الله ابداااا لن تنتهي ....
والان ياسيدي اسمح لي ان اسرد معك حكايتي .......
فأنت فيها سيدي البطل والامير .... وانت فيها اقرب الناس عندي انت نفسي والضمير ......
استمعت الي بقلبك فكنت اخي وصديقي الوحيد واعترف لك الان بانني فعلا احبك يااوفي قلب واروع رفيق ...
اعرف ان التقاليد ستمنعني من حبك كصديق ... واعرف ان الناس ستحرم عليك صداقتي ...
وان وجودك بجاانبي سيفتح نيران اللوم علينا لان لا احد يؤمن ان للمرأة في عالمنا صديق .....
فدعني احبك ببراااااءتي واقول عنك ماااايحلو لي ...
دعني اعش حبي لك حقيقة احيااااها معك وانت تنصت لي وتطمني على غدي وتدعوا لي بقلبك الطاهر البريء
 او حتى حلم في خياااالي وانت تحكي لي عن ما يعتريك ....
 فلتكن حبيبي وصديقي ... همي واهتماااامي ... حقيقتي وخياااالي .... قصة نسجتها بحروف اسمك لاكتب عنك روااااايتي

ليست هناك تعليقات: