الاثنين، 8 نوفمبر 2010

أيااامي بدونك .....


أجلس وحدى كل ليله وأفكر فيك  ....
كيف لا مست قلبى بكل قوه واقتحمت حياااتي بكل عنفوان الحب 
وكيف فجأة أخذك القدر مني الى حيث لا أعلم ...... كيف كنت يومااا أميره فى نظرك ملكة متوجه على عرش قلبك ؟؟؟
كيف كنت لي حلم لم أرغب بنهايته .... عشقت اماااالي فيك ياااا رجلا تمنيته وعشقت تفاصيله ثم فجأة رحلت  !!!!
حبيبي يااااامن كنت يوما حبيبي يامن عشقت حبه وعشقت كونى أنثى أنت رجلها !!!!
 قل لي كيف بعد الفرااااق احيااا بدونك وكيف تمر الليالي عليا قاااسية بااارده اشتاااق لاحضانك وهمساتك ونظراااتك وكلماااتك ....
 فعذرااا حبيبي ان اشتاااقتك ايااامي بعد الرحيل ... واذا كان حبى لك خطأ فقلبى يدمن أن أعيش مخطئه مدى الحياه فى حبك ......... واذا كان انتظاااري عودتك وهماااا ا فمااا اروعه وهم انتظاااارك ... كل ما يهمنى فى الحياه الآآآن أن تكون بخير وان تحيااا كما اردت الحيااااة !!!