الأحد، 7 نوفمبر 2010

حوااااار هادئ ....





قال لي كوني لي كمااا أريد أكن لكي كما تريدين !!!
فقلت له وكيف تريدني سيدي ؟؟؟
قال لي: أريدك امرأة لي أحيااا بحبك لاأعرف غيرك من النساء ... كل يوم أراكي بقربي كما أشاااء !!!
 راااائعة بهدوءك .. جميلة بعقلك .. مثيرة في حياااءك .. جريئة في عشقك !!! أغيب عنكي فأجدكي أمامي تطلبين مني ان أظل بجوارك ... أسأل عنكي فتبثين لي حبك وأشواقك ....
أريدك مطيعة في تحد خفي !!!! أدنوا منكي فتزيدن اقترااابا.. أبتعد عنكي فاشتاقك احتضاااانا ...
هكذااا أريدكي حبيبتي أما انتي فكيف تريدنني ؟؟؟؟

 فقلت له: اريدك سيدي رجلااا يحتويني يشعرني بانوثتي كلما اقتربت منه....
لاااا أريد منك ان تاتيني كل يوم بزهرة من بستان ... ولا اريدك ان تاخذني من مكان لمكان ... ولا اريد ان امتلك ماعند غيري من الاثمان ... كل ماااا اريده منك حبا وحنان ... احتواء وامان ... كلمة طيبة تملأ عندي القلب والوجدان ...
أريد ان أشعر باني انثى كل يوم ملكة متوجه في قلبك لا ارى احدا من الرجال غيرك .. لاتقسو يوما على مشاعري حتى ولو بكلمة تصااارحني بما تراه عيبا في داااائمااا .... كل مااااريده سيدي ان اكون جااارية لك تمتلكني بشرع الله وامتلك بحبك لي مدى الحياااااااة !!