الأحد، 23 يناير 2011

هل عندك شك ؟؟؟؟





قال لي ... هل عندك شك حبيبتي انكي عمري وحياااتي هل عندك شك !!! كلمات اغنيه سمعتها مرااارا قبل ان يعرف قلبي حبك وقبل ان تمتلكي قلبي بمشاعرك الرائعة واليوم اشعر بها حبيبتي اشعر ان كل كلماتها كتبت من اجلك انتي حبيبتي !!!
 اسمحي لي ان اهديها اليكي حبيبتي هل عندك شك انك منذ من يوم طرقت الباب عليا أبتدأ العمر ...
فقلت له هل عندك انت شك سيدي انني قد ولدت من جديد يوم ان قلت لي احبك ... وبان عمري لم يكن شيء قلبك !!! وكل مامررت به في حياتي كان حلما مزعجاااا افقت منه على حبك انت يااا اغلى عمر ويااا اروع امنيه فاقت كل احلاامي ...
هل عندك شك سيدي انني انتظرتك طويلااااا ودعوت الله كثيراااا ان تاتي لقلبي يوما مااا والان قد بت اشكر ربي على حبك وقلبك واحمده ان مد في عمري لاعيش معك ماتبقى لي في الحياااة .... فانا ياااحبيبي ليس عندي ادنى شك في حبك لي لانك هبه من الله لي وهبها لي بعد طول انتظاااار لتكون اروع مافي العمر واغلى منااااه ....